كيف ترسم أغنس Draw Agnes - رسم بالرصاص Drawing Pencil

كيف ترسم أغنس Draw Agnes






الخطوة 1: ابدأ برسم دائرة بالقرب من أسفل الصفحة. لا يجب أن تكون مثالياً مجرد دليل اساسي ل (Agnes) اترك مساحة في الأعلى لذيل الشعر الطويل.


 الخطوة 2: بعد ذلك، ارسم خطين متقاطعين عبر الرأس، أحدهما عمودي وواحد أفقي. ثني الخطوط بحيث تكون كفاف على شكل الدائرة. ستكون هذه خطوط البناء التي ستساعدك على وضع ملامح الوجه في Agnes في وقت لاحق.



 الخطوة 3: رسم شكلين صغيرين مشابهين لنصف الدوائر كأدلة لعيون Agnes. رسم لهم القاعدة على رأس خط البناء الأفقي وعلى جانبي خط البناء العمودي. الاهتمام بوضع الأشكال فيما يتعلق بخطوط البناء.





الخطوة 4: على الجانب الأيسر السفلي من الرأس، ارسم خطًا على شكل حرف C كدليل لأذن Agnes



الخطوة 5: رسم خط منحني طويل على رأس Agnes كدليل للجزء الأمامي من الشعر. يجب أن يبدأ الخط من أعلى دليل الأذن ، ويتحرك فوق الدائرة الرئيسية وينتهي على الجانب الأيمن العلوي.



الخطوة 6: الآن رسم دليل ذيل المهر Agnes الذي الذي يلتصق بشكل مستقيم. هذا الدليل هو في الأساس قوس طويل وطويل القامة حقا على رأس الرأس. يجب أن تكون قاعدة القوس في الأسفل رقيقة ، في حين يجب أن يكون المنحنى في الأعلى واسعًا.



الخطوة 7: هذا كل شيء لرسم الأولي! لديك الشكل الأساسي لـ(Agnes) من (حقيري) الآن في الذهاب وتشديد الرسم الخاص بك. من هذه النقطة فصاعدا، اضغط بجد مع قلم رصاص الخاص بك من أجل الحصول على خطوط أكثر قتامة ورسم أكثر تحديدا.


 الخطوة 8: تظليل نصف الدوائر الأولية باستخدام خطوط سميكة لإنشاء عيون Agnes. على رأس كل عين، رسم عدد قليل من الخطوط قصيرة، مدبب، منحني لتمثيل الرموش.




الخطوة 9: داخل كل عين، رسم دائرة للقزحية. داخل كل قزحية، رسم دائرة صغيرة قبالة إلى الجانب لتمثيل الوهج. في منتصف كل قزحية رسم دائرة أخرى والظل في لتلاميذ Agnes.



الخطوة 10: على رأس كل عين، رسم شكل رقيقة طويلة لحاجبين Agnes. الحاجب على اليمين يجب أن يكون أصغر قليلا من واحد على اليسار بسبب المنظور.



الخطوة 11: تحت القسم الذي يتقاطع فيه خطي البناء ، ارسم أنف Agnes. الأنف هو في الأساس خط منحني في الأعلى مع عدد قليل من الخطوط المنحنية الصغيرة في الجزء السفلي من فتحتي الأنف.



الخطوة 12: رسم فم Agnes تحت الأنف وفوق الحافة السفلية من الدائرة الرئيسية. الفم هو خط منحني طويل مع اثنين من خطوط أصغر على الجانبين لخطوط الابتسامة. إضافة خط صغير تحت الفم للشفة السفلى.


الخطوة 13: استخدم الدائرة الرئيسية كدليل لرسم وجه Agnes. خط لجانب الوجه يبدأ بالقرب من الحاجب على اليمين، ثم يتحرك إلى أسفل والخروج قليلا لتشكيل الخد. بعد ذلك، فقط اتبع المسار الأساسي للحافة السفلية من الدائرة الرئيسية كما كنت تظلم الخط لإنشاء ذقن وفك Agnes.



الخطوة 14: شعر Agnes صعب بعض الشيء، لذلك ينقسم إلى ثلاثة أجزاء. أول رسم الجزء الأمامي من الشعر أو الانفجارات. رسم الجزء العلوي من الانفجارات كخط منحني طويل على الحافة العليا من الدائرة الرئيسية. ثم إضافة الجزء السفلي من الانفجارات عن طريق رسم خط طويل خشنة منحنية فقط فوق الحاجبين.



الخطوة 15: الآن مظلمة خط الدليل فوق الانفجارات لإنشاء الجزء العلوي من رأس Agnes والشعر. رسم خط منحني طويل على الجانب الأيسر من الرأس لكتلة طويلة من الشعر أمام الأذنين. يتم إخفاء كتلة من الشعر على اليمين في الغالب وراء وجه Agnes ، لذلك ارسم فقط الطرف المجعد منه.



الخطوة 16: استخدم الخط على شكل C على الجانب الأيسر كدليل لرسم أذن Agnes. قم بتعتيم المخطط التفصيلي لإنشاء شكل الأذن، ثم أضف بضعة أسطر داخل الشكل لبنية الأذن. رسم بضعة خطوط قصيرة تحت الرأس للرقبة.



الخطوة 17: استخدام قوس طويل على رأس كدليل لرسم ذيل المهر Agnes. أولا رسم ربطة الشعر في قاعدة ذيل المهر باستخدام سلسلة من الخطوط المنحنية. ثم اتبع المسار الأساسي للقوس الأولي كما كنت مظلمة خطوط وإنشاء ذيل المهر. عندما تصل إلى القمة، استخدم ضربات سريعة وقصيرة للإشارة إلى خصلات الشعر الفردية في طرف ذيل المهر في Agnes.



الخطوة 18: هذا كل شيء! لديك الآن رسم جميل لـ(Agnes) يمكنك التوقف عند هذا الرسم السريع لإلقاء نظرة سطحية ، أو الاستمرار في الخطوة أدناه للذهاب لإلقاء نظرة أكثر الانتهاء.



الخطوة 19: للحصول على نظرة أكثر منتهية، وقعت، رسم بعناية على خطوط الرسم النهائي مع قلم أو علامة. انتظر حتى يجف الحبر، ثم قم بمسح جميع علامات القلم الرصاص. لديك الآن رسم حبر من الانتهاء من Agnes! يمكنك التوقف هنا أو الانتقال إلى الخطوة الأخيرة لإكمال الرسم Agnes الخاص بك في مجملها.


الخطوة الأخيرة: لرسم Agnes الانتهاء تماما، لديك لتلوين ذلك. يمكنك استخدام أي شيء تريده: علامات، أقلام الرصاص اللون أو حتى الطباشير الملون! لون شعرها والحاجبين الأسود. ربطة شعرها حمراء وعيناها بنيتان بشرتها هي الخوخ، ولكن إذا لم يكن لديك الخوخ، الارتجال واستخدام الأصفر والبرتقالي أو البني الفاتح. هذا هو! لديك الآن رسم مكتمل لـ(Agnes).





إرسال تعليق

0 تعليقات