كيف ترسم الأميرة أورورا (الأميرة النائمة) - رسم بالرصاص Drawing Pencil

كيف ترسم الأميرة أورورا (الأميرة النائمة)






المقدمة: نبدأ برسم الأميرة النائمة بالقلم الرصاص. في البداية، لاتضغط على القلم بشكل قوي على الورقة، اجعل خطوطك خفيفة ليسهل مسحها مستقبلاً.


الخطوة 1:  لرسم أميرة ديزني، ابدأ بشكل بيضة متجة لأسفل في منتصف الصفحة.  هذا هو الشكل الأساسي لرأس الأميرة النائمة. أضف خطوط منحنيين ومموجين أسفل هذا الشكل.  ستكون هذه الخطوط الأساسية لرقبة والكتفين.


الخطوة 2: بعد ذلك، ارسم خطين متقاطعين عبر شكل البيض، أحدهما عمودي وخط أفقي واحد. عند رسم الخطوط، ثنيها بحيث تتبع كفاف الشكل. رسم خطين أصغر بين خط البناء الأفقي والجزء السفلي من البيض. وستكون هذه خطوط بناء اساسي والتي سوف تساعدك على وضع ملامح وجة الاميرة النائمة في وقت لاحق.


الخطوة 3: الآن حان وقت رسم الشعر المتدلي للأميرة النائمة. بدءا من الجزء العلوي من شكل البيض، رسم خط أفقي آخر يخرج من الشكل، منحنيات لأعلى، يرعى الجزء العلوي من الرأس وتتالي أسفل. كما يأتي الخط إلى أسفل، وينبغي أن تتبع شكل مماثل لرأس الأميرة النائمة، والرقبة والكتف.


الخطوة 4: رسم خطوط للجانب الأيمن من الشعر الأميرة النائمة عن طريق إضافة خط متموج يبدأ في منحنى التي تم إنشاؤها في الخطوة 3 وينزل لتلبية كتفها. فوق رأس الأميرة النائمة ارسم مثلث سوف يمثل تاجها لاحقاً.



الخطوة 5: على رأس خط البناء الأفقي وعلى جانبي خط البناء العمودي، ارسم اثنين من الاشكال البيضاويه مع نهايات مدببة سوف تمثل هذهِ الأشكال عيون أميرة ديزني. ارسم الشكل البيضاوي على اليمن أصغر  بسبب المنظور وينبغي مع مراعاة قليلا خط البناء العمودي.



الخطوة 6: هذا كل شيء عن رسم الأولي من أورورا بريار الأميرة النائمة من ديزني! اصبح لديك شكل الأساسي، من الآن فصاعداً اضغط على القلم للحصول على خطوط إكثر قتامة ورسم أكثر تحديد.


الخطوة 7: أغمق في شكل عيون الأميرة النائمة وأعطي رموش سميكة. رسم أيضا منحنى صغير فوق كل من عيون أورورا لتكون الحفون.



الخطوة 8: الانتهاء من عيون الأميرة النائمة من خلال رسم سلسلة من ثلاث دوائر، واحدة داخل الأخرى التي سوف تمثل قزحيتها، تمثل ووهج.


الخطوة 9: رسم في منحنى الزاوية فوق كل عين لإعطاء الحاجبين للأميرة النائمة. رسم المنحنيات بشكل سميك بالقرب من خط البناء العمودي وجعلها تأتي إلى نقطة بالقرب من الجانبين من رأس الجمال النائم.



الخطوة 10: رسم الأنف الأميرة النائمة كخط يبدأ في الحاجب الأيمن، مع مراعاة العين اليمنى والزوايا قبل أن تنتهي في الجزء العلوي من الخط الأفقي الصغير. رسم منحنى صغير على الجانب الأيسر من الأنف لها.



الخطوة 11: باستخدام سلسلة من المنحنيات مباشرة على رأس الخط الأفقي الصغير تحت أنفها، رسم الشفاه الأميرة النائمة. شفتها العليا تشبه حرف M واسع مع منحنى تحته. رسم الشفة السفلى الجمال النائم كما اثنين من حرف واسع لنا على رأس بعضها البعض.



الخطوة 12: سوف نرسم شعر اميرة النائمة، وسوف نقسم ذلك الى قمسين. أولا، تشديد الجزء الأمامي من شعرها أو المنحنيات باستخدام الشكل الذي تم إنشاؤه في وقت سابق وسواد ذلك. رسم سلسلة من المسامير مدورة ودوامة في الوسط للحصول على التفاصيل.


الخطوة 13: الآن ، باستخدام الخطوط المساعده التي تم إنشاؤها سابقًا ، ارسم سلسلة من الخطوط المنحنية على جانبي رأس الأميرة النائمة لتمثيل شعرها يتدفق على كتفيها.



الخطوة 14: تشديد شكل الوجه الجمال النائم باستخدام شكل البيض كدليل ورسمه أضيق قليلا. الجمال النائم لديه وجه نحيل مع ذقن مدبب. مظلمة في رقبتها وكتفيها كذلك.



 الخطوة 15: باستخدام سلسلة من المنحنيات والحواف مدبب، رسم في تاج الأميرة النائمة باتباع الدليل رسمها في وقت سابق. لا تنسى الخط العمودي الذي يقسم التاج. باستخدام منحنى على شكل حرف U وشكل V، ارسم قلادة الجمال النائم أسفل رقبتها.


 الخطوة 16: هذا كل شيء! لديك الآن رسم لطيفة من أورورا / بريار روز من الأميرة النائمة ديزني. يمكنك التوقف عند هذا الرسم السريع لإلقاء نظرة خشنة وسطحية أو الذهاب لإلقاء نظرة أكثر الانتهاء من خلال الاستمرار في الخطوة أدناه.

الخطوة 17: للحصول على نظرة أكثر منتهية، وقعت، انتقل بعناية أكثر من خطوط الرسم النهائي مع قلم أو علامة. انتظر حتى يجف الحبر، ثم تخلص من كل علامة قلم رصاص مع ممحاة. لديك الآن رسم اونتالى من الأميرة النائمة! يمكنك التوقف هنا أو الانتقال إلى الخطوة الأخيرة لإكمال الرسم الخاص بك من الجمال النائم.





إرسال تعليق

0 تعليقات