كيف ترسم دافي داك مدونة رسم بالرصاص - رسم بالرصاص Drawing Pencil

كيف ترسم دافي داك مدونة رسم بالرصاص





مقدمة: حتى تبدا رسم شخصية دافي داك الكارتونية بالقلم الرصاص. 
في البداية، لا تضغط على القلم بشكل قوي على الورقة. استخدام ضربات خفيفة وناعمة للرسم حتى يسهل مسحها فيما بعد.


الخطوة 1: لرسم رأس دافي داك، رسم دائرة كبيرة. ارسمها على يمين وسط الصفحة، بالقرب من حافة الورقة. هذا هو الشكل الأساسي لرأس دافي داك.



الخطوة 2: التالي رسم خطين متقاطعين عبر الدائرة. عند رسم الخطوط، ثنيها بحيث تتبع شكل كفاف من الكرة. رسم الخط الأفقي في الوسط، ولكن رسم عمودي واحد قليلا إلى يسار الوسط. وستكون هذه خطوط البناء التي سوف تساعدك على وضع ميزات دافي داك في وقت لاحق.


الخطوة 3: على يسار حيث تتقاطع خطوط البناء، ارسم U مقلوبًا. الطرف الآخر من U يجب أن تلمس الخط الأفقي على نفس المسافة تقريبا من دائرة البناء مثل الجانب الآخر. هذا سيكون الجزء العلوي من رأس دافي داك.


الخطوة 4: أرسم العينين بشكل بيضاوي افقياً، مثل شكل بيضة، على رأس خط البناء الأفقي فقط إلى يسار خط البناء العمودي. رسم بيضاوي أكبر قليلا على الجانب الأيمن من خط البناء العمودي بسبب زاوية الاتجاة. هذه ستكون عيون دافي داك


الخطوة 5: رسم منحنى صغير بين عيون هذا لوني تونز الكرتونية للعيون فوق خط البناء الأفقي. بدءًا من الجانب الأيسر السفلي للعين اليسرى، ارسم شكلًا C يرعى الدائرة الرئيسية قليلاً. رسم أكبر إلى الوراء شكل C الذي يبدأ على الجانب الأيمن السفلي من العين اليمنى. هذا C ينبغي أيضا ترعى الدائرة الرئيسية. هذا سيكون الجزء العلوي من منقار دافي داك



الخطوة 6: الانتهاء من الشكل الأساسي من منقار دافي داك عن طريق إضافة شكل U واسعة إلى يسار C إلى الوراء قمت بإنشائها للتو. رسم شكل قصب الحلوى التي تبدأ فقط أدناه حيث ينتهي U واسعة. منحنى هذا الشكل إلى اليسار ويكون ذلك يعود إلى شكل C الصغيرة فقط إلى الجانب الأيسر من العين اليسرى.


الخطوة 7: رسم خط الزاوية التي تبدأ حيث الجزء السفلي من خط البناء العمودي يلتقي الدائرة الرئيسية وخط آخر مواز لهذا واحد فقط إلى اليمين. هذه ستكون رقبة دافي داك


الخطوة 8 : هذا كل شيء عن رسم الأولي من داك دافي من لوني تونز الرسوم المتحركة! كنت قد رسمت شكل البطة دافي الأساسية، حتى الآن سوف تذهب في وتشديد الرسم الخاص بك. من هذه النقطة فصاعدا، اضغط بجد مع قلم رصاص الخاص بك من أجل الحصول على خطوط أكثر قتامة ورسم أكثر تحديدا.


الخطوة 9: تشديد شكل منقار دافي داك باتباع الدليل الأساسي. رسم خطوط ابتسامة في كل نهاية فمه. منحنى الجزء العلوي من منقارله حتى ورقيقة من خده الأيمن. رسم خطين صغيرين على أعلى منه للإشارة إلى هذا لوني تونز الرسوم المتحركة حرف الخياشيم.


الخطوة 10: سواد البيضاويات التي تشكل عيون دافي داك. رسم في بيضاوي أصغر داخل كل عين، ورسمها بالقرب من الجانب الأيمن السفلي من العين. الظل لهم في. هذه البيضاويات الصغيرة ستمثل تلاميذ دافي داك

الخطوة 11: تظلم في شكل رأس دافي داك ورسم ثلاث خصلات صغيرة من الشعر في الجزء العلوي جدا من رأسه. رسم اثنين من أقواس صغيرة فقط فوق عينيه لخلق الحاجبين دافي داك.


الخطوة 12: الآن مظلمة في الخطوط التي تشكل رقبة دافي داك. رسم اثنين من الخطوط الأفقية المنحنية على رقبة دافي داك لمنحه الفرقة متميزة عبر رقبته لإنهاء الرسم الخاص بك.


الخطوة 13: هذا كل شيء! لديك الآن رسم لطيف من دافي داك من لوني تونز. يمكنك التوقف عند هذا الرسم السريع لإلقاء نظرة خشنة وسطحية أو الذهاب لإلقاء نظرة أكثر الانتهاء من خلال الاستمرار في الخطوة أدناه.


الخطوة 14: للحصول على نظرة أكثر الانتهاء، وقعت، رسم بعناية على خطوط الرسم النهائي مع قلم أو علامة وملء تلاميذه. انتظر حتى يجف الحبر، ثم تخلص من كل علامة قلم رصاص مع ممحاة. لديك الآن رسم حبر من الانتهاء من دافي داك! يمكنك التوقف هنا أو الانتقال إلى الخطوة الأخيرة لإكمال الرسم الخاص بك دافي بطة.

الخطوة الأخيرة: للحصول على رسم داك دافي الانتهاء تماما، لديك لتلوين ذلك. يمكنك استخدام علامات، أقلام الرصاص اللون أو حتى الطباشير الملون! دافي داك هو حرف الكرتون بسيطة للون. لون رأسه والعينين والرقبة السوداء، ولكن ترك حزام رقبته الأبيض. أيضا لا لون في مساحة صغيرة فوق حاجبيه بحيث يمكنك أن تقول له لهم. لون دافي داك منقار اللون الأصفر والبرتقالي. هذا هو! لديك الآن رسم الانتهاء من داك دافي من الرسوم لوني تونز.






إرسال تعليق

0 تعليقات