كيف ترسم أسنان بالقلم الرصاص تبدو اكثر واقعية - رسم بالرصاص Drawing Pencil

كيف ترسم أسنان بالقلم الرصاص تبدو اكثر واقعية



كيف ترسم أسنان بالقلم الرصاص تبدو اكثر واقعية 


المواد المطلوبة 
- مدعكة رصاص مع كلينس 
0.5mm قلم ميكانيك
- HB and 4B  درجات اقلام جرافيك 
6B درونت الجرافيك قلم رصاص
- ورق كانسون 

الخطوة : 1


رسم شكل منحني والخط العمودي من المنتصف. اضف خطوط قطرية على كل جانب ارسم 2 منحنيات تقريبا ثلث او ربع الشكل حسب المكان الذى تريد وضع الجزء العلوى والسفلى من اسنانه.

الخطوة : 2

رسم الشفاه باتباع خطوط الخارجية.

الخطوة : 3

باستخدام HB الرصاص، رسم الأسنان الأمامية ،ارسم  بالتناوب من جانب واحد إلى الآخر من أجل تتبع التحجيم لكل الأسنان. تفعل الشيء نفسه بالنسبة للأسفل. لا ترسم خطوط غامقة جدا يصعب عليك مسحها 
كل سن له شكل فريد والمحاذاة تختلف. وينبغي أن يكون هناك اختلاف طفيف عن بعضها البعض إذا أردت أن ألفت الأسنان أكثر واقعية.


الخطوة : 4

مسح جميع خطوط من الخطوة 1. تأكد من كل شيء يبدو جيدا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. وأي عيوب يكون من الصعب تصحيح بعد الخطوة 5


الخطوة : 5


الآن ظل كل شيء إلا الأسنان. 
أولا، دعونا نبدأ باستخدام الرصاص 4B لإعطاء الشفاه واللثة بعض التوهج . وينبغي أن تكون المناطق الداخلية للشفاه العلوية والسفلية مظلمة بحيث لا تنسجم مع اللثة والأسنان. تسليط الضوء على منطقة اللثة مباشرة فوق كل الأسنان وتلقي بظلالها على المناطق بينهما. باستخدام قلم رصاص 6B، تلقي بظلالها على زوايا الفم ويذهب تدريجيا أخف وزنا كما يمكنك الوصول إلى وسط لإظهار اللسان.

والان ادعك الشفاة بواسطة المدعكة 












 الخطوة : 6

الظل كل سن منفرد باستخدام قلم رصاص HB، وترك بعض المناطق أبرز لإعطاء الأسنان أكثر واقعية وجعلها تبدو لامعة. ومن المهم استخدام HB الرصاص لمنع نفسك من التظليل أكثر قتامة مما تحتاج إليه. يذهب أكثر من كل الأسنان مع مدعكة  مزج نظيفة للتخفيف من خطوط قاسية. 




الخطوة الاخيرة

. لاحظ أن أدليت به مجموعة العلوي من الأسنان أكثر إشراقا قليلا من مجموعة أقل لتقديمهم إلى الأمام. أنا يمكن خلق تأثير عكسي عن طريق جعل مجموعة أقل أخف وزنا من حيث القيمة. ومع ذلك، فإن تأثير محدود بسبب وضع كل سن في الخطوة 3.
باستخدام 0.5mm و4B الرصاص، إضافة تعريف لحواف كل سن من خلال منحهم الخطوط العريضة نظيفة وحادة. يجب الحرص على عدم تفقد تلك حواف نظيفة عندما مزج حول الأسنان. البقاء داخل خطوط!


الرسم بالقلم الرصاص


إرسال تعليق

0 تعليقات